عرب نايس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Games

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجووووووووو من المديييييير الرد(توركينهو)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MeEdOmAsHaKeL
مدير
مدير
MeEdOmAsHaKeL

ارجووووووووو من المديييييير الرد(توركينهو) Empty
مُساهمةموضوع: ارجووووووووو من المديييييير الرد(توركينهو)   ارجووووووووو من المديييييير الرد(توركينهو) I_icon_minitimeالسبت مايو 10, 2008 2:18 pm

السلااااااام عليكم

انا عندي استفسار
يا مدير منتدى عرب نايس ارجو منك وضع منتدى او قسم للصوتيات لان المنتدى حقك انا احسه انه منتدى بزورا(اطفال)مع احترامي لك بي اس بي وخرابيط حط اشياء رئيسية مثل(الحوار الاجتماعي \الكلام العذب \عالم الرجل \عالم المراة \التكنولوجيا والانترنت \الصوتيات \animation )وكذا من اشياء الرئيسية
Turkinho
مدير
مدير
Turkinho

مُساهمةموضوع: رد: ارجووووووووو من المديييييير الرد(توركينهو)   ارجووووووووو من المديييييير الرد(توركينهو) I_icon_minitimeالأحد مايو 11, 2008 12:59 pm

عليكم السلام

طيب اذا حطيت هذه الأقسام بتحط مواضيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. المهم ان شاء الله أحطها

cheers تحياتي
https://nise4arab.yoo7.com
MeEdOmAsHaKeL
مدير
مدير
MeEdOmAsHaKeL

مُساهمةموضوع: رد: ارجووووووووو من المديييييير الرد(توركينهو)   ارجووووووووو من المديييييير الرد(توركينهو) I_icon_minitimeالأحد مايو 11, 2008 2:17 pm

ان شاء الله احطلك مواضيع ولا تزعل.بس انا ما كان قصدي كدا بس كان قصدي يحلو المنتدى ويسير مليان في الاعضاء.

ارجووووووووو من المديييييير الرد(توركينهو)
صفحة 1 من اصل 1